الرئيسية / الاخبار العامة / مدير قسم العلاقات والاعلام : قمنا بأرشفة سبعين الف ملف والعمل مستمر

مدير قسم العلاقات والاعلام : قمنا بأرشفة سبعين الف ملف والعمل مستمر

استقبل مدير قسم العلاقات والاعلام في مؤسسة السجناء السياسيين السيد عبد حسن المسعراوي يوم امس,الاحد,المجموعة الوطنية للاعلام.
وذكر المسعراوي في حديثه ,ان الارشفة الالكترونية قد بدات في المؤسسة بالفعل وقد تم تحقيق نسب انجاز جيدة وصلت الى سبعين الف ملف وسوف تكتمل اعمال الارشفة الالكترونية في نهاية عام 2017، لكافة المديريات واللجان الخاصة اضافة الى مقر المؤسسة.واوضح مدير الاعلام ,ان المؤسسة قد شرعت بتطبيق الحوكمة الالكترونية في انجاز الاعمال الادارية، وقد تميزت مديرية بابل باكمال عملها بشكل تام.
واجاب المسعراوي, بما يخص كتاب هيئة التقاعد الوطنية بوجوب احضار كفيلين اصيلين للمتقاعد، بَانّ هذه التعليمات لا تشمل المتقاعدين من المشمولين بقانون المؤسسة ممن اكملوا معاملاتهم سابقا، وانها تسري فقط على الذين يروجون معاملاتهم التقاعدية من الآن فصاعدا، بحسب تصريح لمصدر في الهيئة.
وحول سؤال عن مدى توظيف ذوي السجناء السياسيين ، فقد اكد انه تم في التعديل الاول لقانون مؤسسة السجناء السياسيين شمولهم بالتعيين على الملاك الدائم وقد تم بالفعل توظيف ( 232) موظف على الملاك الدائم في المؤسسة من ذوي السجناء السياسين .
وردا على سؤال عن مجمع البصرة السكني ، فقد نفى وجود مشاكل او معوقات، وأكد انه تم توزيع الشقق السكنية على مستحقيها منذ ما يقارب عامين.

شاهد أيضاً

قسم العقود ينظم ورشة عمل حول الماستر كارت

نظم قسم العقود في مؤسسة السجناء السياسيين ورشة عمل تخصصية للعاملين حول استخدام وفوائد بطاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *