الرئيسية / اخبار رئيس المؤسسة / الدكتور السلطاني يختتم جولته في محافظة كركوك

الدكتور السلطاني يختتم جولته في محافظة كركوك

اختتم رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني جولة تفقدية واسعة في محافظة كركوك عقد خلالها اجتماع عمل مع المحافظ ، وزار مجلس المحافظة ومقر الجبهة التركمانية في المجلس ، ومقر عمليات المحافظة ، كما زار جامعة كركوك وقرية بشير رمز المقاومة ، كما تفقد مديرية السجناء السياسيين في المحافظة .

وكان في استقبال رئيس المؤسسة المحافظ راكان سعيد الجبوري ، وفي اجتماع مشترك استعرض السلطاني اعمال مؤسسة السجناء السياسيين ، فيما بحث الطرفان واقع عمل مديرية السجناء السياسيين في كركوك وكيفية تطويرها بالتنسيق مع الحكومة المحلية ، وبين محافظ كركوك الجهود المبذولة من قبل الإدارة ودوائر المحافظة لتأمين متطلبات مواطني كركوك ومن ضمنهم السجناء السياسيين ، بدوره أكد الدكتور السلطاني اهمية التواصل والتعاون والتنسيق مع الجهات المحلية لانجاز الاعمال المطلوبة .

وحول اهمية التنسيق بين الدوائر المختلفة قال السلطاني : إن الأنجازات لا تتحقق بالامنيات وانما بالعمل الحقيقي ، مشيرا إلى إن عمل المؤسسة والمديريات الان يختلف كثيرا عن السابق حيث نجحنا في تجاوز جميع الحلقات الزائدة وحسم أغلب الملفات ، مشيرا الى ان المؤسسة نجحت في ارشفة جميع الملفات الكترونيا ، واصفا هذا العمل بأنه خطوة كبيرة في تقدم عملها ، مؤكدا إن مسؤليتنا الدينية والأخلاقية هي العمل بإخلاص وتحمل اعباء إضافية لكي نخلق من دوائرنا أنموذجا انسانيا ذا إنعكاسات طيبة لدى المراجعين .

كما زار الدكتور السلطاني الجبهة التركمانية في مجلس المحافظة مقدرا جميع الجهود المبذولة في الحفاظ على استقرار المحافظة لأن في ذلك مصلحة للجميع شاكرا الجهود الخيرة التي يقدمها الاخوة التركمان في خدمة المحافظة وكونها موضع اعتزاز وتقدير ، لافتا الى إن التركمان مكون اساس من مكونات المجتمع الاهلي العراقي .

وضمن جولته في كركوك زار الدكتور حسين السلطاني جامعة كركوك والتقى رئيسها الدكتور عباس حسن وعددا من الإساتذة ، معربا عن سعادته لرؤية هذا الصرح العلمي الذي هو مفخرة للعراق ، وقد اهدى رئيس الجامعة درع الجامعة للدكتور السلطاني معربا عن شكره له واعتزازه بشريحة السجناء السياسيين .

كما استقبلت عمليات كركوك الدكتور السلطاني حيث التقى اللواء الركن معن السعدي مسؤل الملف الأمني بالمحافظة ، واكد السلطاني إن الاستقرار الأمني الذي تشهده المحافظة يعتبر مفخرة لقواتنا المسلحة وجهودهم الخيرة المبذولة وتضحياتهم العظيمة .

كما زار رئيس المؤسسة قرية بشير التي اصبحت رمزا للمقاومة والتقى مع مجموعة من الاهالي من السجناء والمعتقلين السياسيين السابقين واستمع الى اسئلتهم وشكاواهم ووجه بحلها .

وفي اطار جولته تفقد الدكتور السلطاني مديرية السجناء السياسيين في محافظة كركوك واستمع لشرح مفصل من قبل مديرها ، كما تحدث في اللقاء عدد من الموظفين العاملين هناك ، وفي سياق توجيهاته للموظفين اكد السلطاني ضرورة الاسراع في انجاز المعاملات ، ورفع الملفات المنجزة والمؤرشفة الى اللجنة الخاصة للبت فيها .










شاهد أيضاً

السلطاني: الانتصار على داعش وتحرير كامل الاراضي العراقية حدث تأريخي كبير وانجاز عسكري وسياسي استثنائي

هنأ رئيس مؤسسة السجناء السياسيين الدكتور حسين السلطاني الشعب العراقي والمرجعية العليا والقوات المسلحة والحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *