مؤسسة السجناء السياسين
رئيس المؤسسة
 rss
 



  rss
              

               
البحث في المحتويات
الأستفتائات
 ما رأيك بأداء المؤسسة التابعة لنــــا
ممتاز
جيد جدا
جيد
لأبأس
ضعيف



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 3389
مواقع إلكترونية
مؤسسة الشهداء
موقع وزارة النفط
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة التربية
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
المزيد من المواقع ...
التقويم
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:11
عدد زوار اليوم:128
عدد زوار الشهر:51370
عدد زوار السنة:399439
عدد الزوار الأجمالي:754253

المتفش العام يزور مديرية سجناء الكرخ ولجنتها الخاصة

 

قام المفتش العام في مؤسسة السجناء السياسيين السيد حيدر كعيم بزيارة الى كل من مديرية سجناء الكرخ و اللجنة الخاصة يوم الاثنين الموافق 10/4/2017 وذلك لغرض الاطلاع على سير العمل في الاقسام التابعة لها والمشكلات و المعوقات والسبل الكفيلة لمعالجتها وكذلك الاطلاع على اجراءات المديرية واللجنة في معالجة الاضابير المتروكة التي لم يراجع اصحابها المديرية لغرض انجازها والبالغة اكثر من ( 2000 ) ملف واثنى سيادته على كادر وحدة الاضابير في الانجاز والحفاظ على هذه الاضابير بالرغم من قدمها.

أقرأ المزيد ... | التاريخ: 16-04-2017 | الوقـت: 10:31:46 صباحا | قراءة: 243

تبليغ الى اصحاب الطلبات غير المنجزة في مديرية سجناء كركوك


م/تبليغ 

الى مروجي الطلبات المدرجة اسمائهم طيا" بالنظر لعدم مراجعتكم (مديرية سجناء كركووك ) من تاريخ ترويج اضابيركم الى الان ولعدم امكانية الاتصال بكم تقرر نشر هذا الاعلان لدعوتكم الى الحضور الى (اللجنة الخاصة بغداد الرصافة ) وسوف يتم ابطال طلباتكم في حال عدم مراجعة اللجنة بعد عشرة ايام  من تاريخ نشر هذاالاعلان 

أقرأ المزيد ... | التاريخ: 16-04-2017 | الوقـت: 08:59:35 صباحا | قراءة: 262

برعاية الدكتور السلطاني اقامة ورشة عمل في مديرية سجناء بابل

اقيمت في مديرية سجناء بابل صبيحة الاربعاء الموافق 12 / 4 / 2017  بحضور مدراء المديريات ورؤساء اللجان الخاصة في المحافظات ومدراء الاقسام في المؤسسة  ضمن احتفالية تضمنت كلمة للسيد مدير المديرية قدم فيها شرحا مفصلا للعمل الالكتروني وحفظ المعلومات والبيانات وتحديثها بدءا من الاستعلامات وجميع مفاصل المديرية .

وتحدث الدكتور السلطاني في كلمة له حول الوضع الاداري في المؤسسة وتحديد الوظائف وهي تحديات تقع ضمن عمل الاولويات  لهذا العام .

ومؤكدا ان الاهتمام في موضوع الارشفة الالكترونية يعني ان اي عمل لا يتم الا بوجود قاعدة معلومات دقيقة مع وضع أفضل القانونين على الارشيف وهذا يعتبر تكليفا لكل المديريات ان يكون مسؤول الارشيف قانوني له اتصال مباشر مع اللجنة الخاصة.

وأوضح السلطاني ان قضية الاراضي السكنية تمثل اولوية لنا بالوقت ذاته كشف عن مباحثات مع البنك المركزي تسعى المؤسسة الى الحصول على قروض للسجناء والمعتقلين وفي السياق ذاته اكد على اهمية النزاهة وان المؤسسة تسير على هذا المنهج وهو اعظم من الانجازات المادية.

واصطحب الدكتور السلطاني كافة مسؤولي المديريات واللجان الخاصة لاطلاعهم ميدانيا على سير العمل بالارشفة الالكترونية لجميع مفاصل  مديرية سجناء بابل والتعرف عن قرب حول الاليات والامكانات المتوفرة التي ساهمت بانجاح هذا المشروع المثمر والذي كان بتوجيه خاص من الدكتور السلطاني ليعمم الى المديريات كتجربة ناجحة ودقيقة في العمل الاداري والقانوني .

وفي ختام الزيارة اكد الدكتور السلطاني على ان نهاية عام 2017 تعلن بان المؤسسة  قد تحولت المؤسسة جذريا من الارشفة الورقية الى الارشفة الالكترونية وعلينا بذل قصارى الجهود لانجازه .

وقد استقبل السيد رئيس المؤسسة جمعا من المواطنين المراجعين للمديرية واستمع الى مطاليبهم وشكاواهم، بعدها وجّه مدير المديرية باتخاذ ما يلزم وحلّ مشاكلهم  وانجاز معاملاتهم باسرع وقت.

وقد رافق السيد رئيس المؤسسة كل من السيد مدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار والسيد مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة والسيد مدير مكتب رئيس المؤسسة والسيد مدير قسم العلاقات والاعلام .

أقرأ المزيد ... | التاريخ: 13-04-2017 | الوقـت: 11:38:41 صباحا | قراءة: 187
في المجموع: 165 خبر ..... 3 خبر في كل صفحة
السابق<--[ 11 ][ 12 ][ 13 ][ 14 ][ 15 ][ 16 ][ 17 ][ 18 ][ 19 ][ 20 ]--->التالي
تاريخ أخر تحديث الموقع:- [ 2017-05-22 ]