مؤسسة السجناء السياسين
رئيس المؤسسة
 rss
 



  rss
              

               
البحث في المحتويات
الأستفتائات
 ما رأيك بأداء المؤسسة التابعة لنــــا
ممتاز
جيد جدا
جيد
لأبأس
ضعيف



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 3167
مواقع إلكترونية
مؤسسة الشهداء
موقع وزارة النفط
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة التربية
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
المزيد من المواقع ...
التقويم
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:34
عدد زوار اليوم:871
عدد زوار الشهر:77547
عدد زوار السنة:336386
عدد الزوار الأجمالي:691200

برعاية الدكتور السلطاني اقامة ورشة عمل في مديرية سجناء بابل

اقيمت في مديرية سجناء بابل صبيحة الاربعاء الموافق 12 / 4 / 2017  بحضور مدراء المديريات ورؤساء اللجان الخاصة في المحافظات ومدراء الاقسام في المؤسسة  ضمن احتفالية تضمنت كلمة للسيد مدير المديرية قدم فيها شرحا مفصلا للعمل الالكتروني وحفظ المعلومات والبيانات وتحديثها بدءا من الاستعلامات وجميع مفاصل المديرية .

وتحدث الدكتور السلطاني في كلمة له حول الوضع الاداري في المؤسسة وتحديد الوظائف وهي تحديات تقع ضمن عمل الاولويات  لهذا العام .

ومؤكدا ان الاهتمام في موضوع الارشفة الالكترونية يعني ان اي عمل لا يتم الا بوجود قاعدة معلومات دقيقة مع وضع أفضل القانونين على الارشيف وهذا يعتبر تكليفا لكل المديريات ان يكون مسؤول الارشيف قانوني له اتصال مباشر مع اللجنة الخاصة.

وأوضح السلطاني ان قضية الاراضي السكنية تمثل اولوية لنا بالوقت ذاته كشف عن مباحثات مع البنك المركزي تسعى المؤسسة الى الحصول على قروض للسجناء والمعتقلين وفي السياق ذاته اكد على اهمية النزاهة وان المؤسسة تسير على هذا المنهج وهو اعظم من الانجازات المادية.

واصطحب الدكتور السلطاني كافة مسؤولي المديريات واللجان الخاصة لاطلاعهم ميدانيا على سير العمل بالارشفة الالكترونية لجميع مفاصل  مديرية سجناء بابل والتعرف عن قرب حول الاليات والامكانات المتوفرة التي ساهمت بانجاح هذا المشروع المثمر والذي كان بتوجيه خاص من الدكتور السلطاني ليعمم الى المديريات كتجربة ناجحة ودقيقة في العمل الاداري والقانوني .

وفي ختام الزيارة اكد الدكتور السلطاني على ان نهاية عام 2017 تعلن بان المؤسسة  قد تحولت المؤسسة جذريا من الارشفة الورقية الى الارشفة الالكترونية وعلينا بذل قصارى الجهود لانجازه .

وقد استقبل السيد رئيس المؤسسة جمعا من المواطنين المراجعين للمديرية واستمع الى مطاليبهم وشكاواهم، بعدها وجّه مدير المديرية باتخاذ ما يلزم وحلّ مشاكلهم  وانجاز معاملاتهم باسرع وقت.

وقد رافق السيد رئيس المؤسسة كل من السيد مدير عام الدائرة الاقتصادية والاستثمار والسيد مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان الخاصة والسيد مدير مكتب رئيس المؤسسة والسيد مدير قسم العلاقات والاعلام .

أقرأ المزيد ... | التاريخ: 13-04-2017 | الوقـت: 11:38:41 صباحا | قراءة: 167

لغرض تفعيل المادة ( 46 ) من موازنة العام الحالي رئيس المؤسسة يلتقي محافظ بابل

 التقى رئيس مؤسسة السجناء السياسين الدكتور حسين السلطاني محافظ بابل السيد صادق مدلول في يوم الاربعاء الموافق 12 / 4 / 2017 .

وقد تم التطرق اثناء اللقاء إلى تفعيل وتطبيق المادة ( 46 ) من موازنة العام الحالي 2017 ، التي تختص بتمليك السجناء السياسين قطع اراض سكنية جيدة.

وبعد ان وضح الدكتور السلطاني بان هناك تلكّؤاً في تنفيذ هذه المادّة القانونية وبعد المناقشة المستفيضة بين الطرفين، أمر المحافظ بتشكيل لجنة برئاسة المعاون الاول له وعضوية بلدية بابل وممثل عن وزارة البلديات ودائرة العقارات ودائرة التسجيل العقاري ودائرة التخطيط العمراني، بالاضافة الى ممثل عن مؤسسة السجناء السياسيين ، وان تعقد هذه اللجنة اجتماعا خاصا لهذا الغرض.

ويذكر أنّ محافظة بابل كانت قد خصّصت ( 55 ) دونماً للمؤسسة في قضاء القاسم التابع للمحافظة.

أقرأ المزيد ... | التاريخ: 13-04-2017 | الوقـت: 10:54:07 صباحا | قراءة: 312 | التعليقات

الدكتور السلطاني يلتقي محافظ كربلاء المقدسة

إلتقى معالي رئيس المؤسسة الدكتور حسين السلطاني على هامش إفتتاح المقر الجديد لمديرية سجناء كربلاء السيد المحافظ عقيل الطريحي يوم الثلاثاء 11/4/2017

وقد تبادل الطرفان وجهات النظر حول المادة (46) المدرجة في موازنة العام الحالي والسبل الكفيلة بتطبيقها حيث تم الاتفاق على تذليل الصعوبات والإتفاق على صيغة تساهم في حلّ إشكالياتها ، وقد دأبت المؤسسة على إيجاد الحلول القانونية لعدد من المواضيع التي تخص إمتيازات شريحة السجناء والمعتقلين ومن ضمنها الأراضي السكنية حرصاً منها على رعاية المشمولين بقانونها.

وحضر لقاء الدكتور السلطاني بمحافظ كربلاء كلاً من السيد محمد خزعل فاضل مدير عام الدائرة الاقتصادية والإستثمار والسيد كريم سوادي مدير عام دائرة شؤون المديريات واللجان والسيد مدير مكتب رئيس المؤسسة والسيد مدير قسم العلاقات والإعلام ومدير مديرية سجناء كربلاء المقدسة.

جدير بالذكر أن الدكتور السلطاني إلتقى بعد الإنتهاء من الإحتفالية بعدد من المواطنين للإستماع الى مطاليبهم والوقوف على قضاياهم والتوجيه بمعالجتها.

أقرأ المزيد ... | التاريخ: 12-04-2017 | الوقـت: 12:56:00 صباحا | قراءة: 187
في المجموع: 142 خبر ..... 3 خبر في كل صفحة
[ 1 ][ 2 ][ 3 ][ 4 ][ 5 ][ 6 ][ 7 ][ 8 ][ 9 ][ 10 ]--->التالي
تاريخ أخر تحديث الموقع:- [ 2017-04-25 ]