مؤسسة السجناء السياسين
رئيس المؤسسة
 rss
 



  rss
              

               
البحث في المحتويات
الأستفتائات
 ما رأيك بأداء المؤسسة التابعة لنــــا
ممتاز
جيد جدا
جيد
لأبأس
ضعيف



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 3167
مواقع إلكترونية
مؤسسة الشهداء
موقع وزارة النفط
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة التربية
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
المزيد من المواقع ...
التقويم
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:41
عدد زوار اليوم:885
عدد زوار الشهر:77561
عدد زوار السنة:336400
عدد الزوار الأجمالي:691214
أخبار رئيس المؤسسة

بحث في هذا الموضوع:   
[ الذهاب للصفحة الأولى | اختر موضوعا جديدا ]

احتفالية بمناسبة يوم السجين السياسي


تقيم مؤسسة السجناء السياسيين إحتفالية بمناسبة يوم السجين السياسي والتي تأتي بالتزامن مع ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم عليه السلام .

ولذلك نهيب  بالإخوة السجناء السياسيين والمعتقلين والمحتجزين كافة الحضور لهذا الحفل وذلك على قاعة نصب الشهيد يوم الأحد الموافق 4/30/ 2017 الساعة العاشرة صباحا.  

أقرأ المزيد ... | التاريخ: 25-04-2017 | الوقـت: 11:53:46 صباحا | قراءة: 142

الدكتور السلطاني يلتقي وزير الدفاع

 

زار الدكتور حسين السلطاني رئيس مؤسسة السجناء السياسيين وزير الدفاع السيد عرفان محمود الحيالي، في مكتبه مساء يوم الأربعاء الموافق 19 نيسان 2017، وكان بصحبته مدير عام الدائرة القانونية في مؤسسة السجناء علي أحمود النوري وعضو مجلس النواب السابق عبد فيصل السهلاني.

وأكبر السلطاني انتصارات الجيش العراقي التي يحققها منذ بدء عمليات التحرير، وبالأخص في قاطع عمليات" قادمون يا نينوى"، معبّرين عن اعتزازهم بالدور الكبير الذي يقوم به أبطال القوات المسلحة في مساعدة الأسر النازحة وحمايتها وإيصالها إلى ألاماكن الآمنة.

أقرأ المزيد ... | التاريخ: 25-04-2017 | الوقـت: 10:47:30 صباحا | قراءة: 71

لجنة الشهداء والسجناء السياسيين تعقد مؤتمراً لتنفيذ قوانين العدالة الانتقالية

برعاية مجلس النواب عقدت لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين برئاسة النائب عبد الاله النائلي اليوم,الاحد, مؤتمراً تحت شعار **دور الوزارات في تنفيذ قوانين العدالة الانتقالية**.

وناقش المؤتمر الذي حضره الامين العام لمجلس الوزراء السيد علي العلاق ووزير التربية ومعالي رئيسا مؤسسة السجناء السياسيين والشهداء وممثلو الوزارات ,مجمل المعوقات التي تواجههم في تطبيق قوانيين العدالة الانتقالية.

وقد شددت نائب رئيس لجنة الشهداء امل عطية على ضرورة تطبيق قوانين العدالة الانتقالية والتي عددها اربعة عشر قانونا منها  قانون موسسة السجناء السياسيين وقانون مؤسسة الشهداء وقانون المفصوليين السياسيين وقانون تعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية التي شرعها مجلس النواب منذ عام 2005 .

واضافت النائبة امل عطية ,من اجل النهوض بتطبيق هذه القوانيين ودورها في رفع الحيف عن ذويهم عقدنا هذا المؤتمر لمعرفة مدى تطبيق القوانيين ومعوقات تنفيذها في وزارات الدولة ومؤسساتها.

وذكر الامين العام لمجلس الوزراء الدكتور علي العلاق خلال كلمته ان الازمة المالية وانخفاض اسعار النفط اثر على الموازنة العامة للدولة مما اضطرها الى تخفيض التخصيصات المالية لمؤسستي الشهداء والسجناء السياسيين مما انعكس سلبا على ادائها.

واكد العلاق ان الحكومة جادة في تذليل العقبات التي تواجه عمل هذه الموسسات كونها تخدم شريحة مهمة ومضحية من ابناء المجتمع العراقي وان مجلس الوزراء لديه توجه لبناء مجمعات كبيرة بتمويل من بنوك محلية ودولية وتخصيص جزء منها الى الشهداء والسجناء السياسيين بأسعار رمزية .
أقرأ المزيد ... | التاريخ: 17-04-2017 | الوقـت: 11:49:42 صباحا | قراءة: 582
في المجموع: 57 خبر ..... 3 خبر في كل صفحة
[ 1 ][ 2 ][ 3 ][ 4 ][ 5 ][ 6 ][ 7 ][ 8 ][ 9 ][ 10 ]--->التالي
تاريخ أخر تحديث الموقع:- [ 2017-04-25 ]